البحث

١٬٠٠٠٬٠٠٠ ر.ق

7+

7+

٠ متر مربع

QAR ١٬٠٠٠٬٠٠٠

+7 غرف نوم
+7 حمامات
٠ متر مربع
شقق للبيع في جزيرة قطيفان

Les Vagues لإيلي صعب الدوحة، قطر | مجمع سكني

Les Vagues لإيلي صعب
الدوحة، قطر | مجمع سكني
أول مشروع سكني على الإطلاق في قطر بتصميمات داخلية من تصميم إيلي صعب، في جزيرة قطيفان الشمالية.

الجنة على الشاطئ
تنتظرك حياة غروب الشمس الذهبية في Les Vagues من تصميم إيلي صعب. يقع في شمال جزيرة قطيفان، وهو مكان ذو جمال لا يمكن تصوره، وهو جنة على الأرض لحياة الأزياء الراقية. حيث تقع المساكن الفخمة المطلة على البحر بجانب المنتجعات الشاطئية الفاخرة والشواطئ الخاصة والنوادي ومرافق القوارب ذات المستوى العالمي وتجارب التسوق البوتيكية والحديقة المائية وحديقة المعيشة.

عجب على الواجهة البحرية
يعد الخط الساحلي الشمالي لجزيرة قطيفان ملاذًا للشواطئ الكبرى والآفاق اللامتناهية والمعيشة الفخمة على الواجهة البحرية، ويرتفع Les Vagues بلطف من الرمال بخطوط نظيفة ومعاصرة، تخففها أشجار النخيل وأوراق الشجر الاستوائية المختارة بعناية. قصيدة للحياة الفاخرة على الجزيرة، تضم 59 وحدة سكنية فخمة مطلة على البحر تتألف من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع مجموعة متنوعة من الشرفات والتراسات الرائعة.

التصميمات الداخلية من تصميم إيلي صعب
كما تتوقع من أحد إبداعات إيلي صعب، توفر التصميمات الداخلية في Les Vagues روعة مذهلة حيث تمتزج الأشكال والألوان بشكل متناغم. تعتبر ظلال الكريم والرمادي والمعادن ذات التشطيبات اللامعة والبرونز والرخام والأحجار النبيلة بمستوى من الحرفية الرائعة نادرًا ما نشاهدها. قطعة تترك انطباعًا دائمًا بالأناقة الراقية، والتي لا يمكن أن تأتي إلا من المصمم الرائد في العالم للأزياء الراقية.

الأمواج في ويندوز الخاص بك
تسمح النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بتدفق مشهد المحيط - وهو منظر بانورامي ممتد ومذهل من شأنه أن يترك حتى أكثر الزوار صعوبة في الكلام. وكل ذلك ملك لك، لأن الهندسة المعمارية الذكية تعني أن رؤيتك غير منقطعة وغير مشتركة.

حديقة الشتاء
من أهم مميزات Les Vagues من تصميم إيلي صعب هي الحديقة الشتوية. افتحه أثناء الطقس الجميل، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الخلابة. وعندما يصبح الجو دافئًا جدًا، قم بتحويله إلى شرفة مراقبة باردة من خلال الستائر الزجاجية الحديثة، حيث يمكنك الاستمتاع بالأشهر الحارة في شرفتك الرائعة.

وسائل الراحة المخصصة
تمامًا مثل إبداعات إيلي صعب المصممة حسب الطلب، تم تصميم وسائل الراحة في Les Vagues وفقًا لاحتياجاتك الفردية. سيتم الترحيب بك من خلال خدمات الكونسيرج الانتقائية

للاستفسارات التواصل على
66466681 - 55228511

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

٠ متر مربع

عدد غرف النوم

7+

الحمامات

7+


الموقع

Map preview

المقدمة من

Dowm Real Estate


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

7pp0

نُشِر

منذ 4 شهور